![]()
توصل سكان حي حكيم باسباتة بالدار البيضاء اليوم، 30 أكتوبر 2025، بإشعار من الجهات المعنية يفيد باضطراب محتمل في تزويد الماء الصالح للشرب نتيجة تسرب على مستوى الشبكة. وأكدت فرق الصيانة التقنية أنها تعمل على إصلاح العطب في أقرب وقت ممكن لضمان عودة المياه بشكل طبيعي.
وفي ظل الانقطاع المحتمل، أعرب السكان عن مخاوفهم من اختلاط مياه الشرب بمياه الواد الحار المجاور، وهو ما قد يشكل خطورة صحية. ودعت السلطات المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة،إلى حين إصلاح الشبكة وضمان نقاء المياه.
وأكدت الجهات المسؤولة أن سلامة المياه الصالحة للشرب تظل أولوية، وأن أي خلل سيتم التعامل معه بسرعة لحماية الصحة العامة.











