![]()
متابعة : محمد كرومي
في إطار موسم الاصطياف لهذه السنة والاستعداد لصيف 2026 اوفد عامل إقليم سيدي بنور لجنة إقليمية لتفقد معارض الواليدية، وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها قبل افتتاحها، والتأكد من احترام مختلف الشروط التنظيمية والأمنية.
وقامت اللجنة بمعاينة تجهيزات الوقاية والسلامة مع التشديد على ضرورة توفير معدات إطفاء الحرائق بجميع الفضاءات، بالنظر إلى احتضانها لأنشطة تجارية وترفيهية متنوعة.
كما أكدت اللجنة على منع احتلال الملك العمومي، واحترام الممرات الخاصة بالراجلين، مع الحرص على تنظيم الفضاءات بما يضمن سلامة الزوار وانسيابية حركة السير والجولان.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تتبع السلطات الإقليمية للاستعدادات الجارية، بهدف ضمان تنظيم معارض الواليدية في أفضل الظروف، مع الالتزام بالقوانين والإجراءات المعمول بها.







