![]()
متابعة : عصام شوقي
أكد جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني، أن “النشامى” حققوا إنجازًا مميزًا خلال مشاركتهم في كأس العالم 2026، بعدما أصبحوا المنتخب الوحيد الذي نجح في تسجيل هدف في مرمى الأرجنتين من كرة لعب مفتوحة خلال النسخة الحالية من البطولة.
وقال السلامي، في الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الأرجنتين: “الأرجنتين من أقوى المنتخبات في العالم، وتمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط، لكننا قدمنا مباراة جيدة ونجحنا في الوصول إلى مرماهم”.
وأضاف: “نحن المنتخب الوحيد في كأس العالم الذي سجل هدفًا في مرمى الأرجنتين من كرة ملعوبة، وهذا يؤكد أننا عرفنا كيف نواجه أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب”.
وكان المنتخب الأردني قد أنهى مشواره في دور المجموعات بخسارة أمام الأرجنتين بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة، ليودع البطولة رغم الأداء المشرف الذي قدمه أمام حامل اللقب.






