الوداد يواصل السقوط.. وأولمبيك الدشيرة ينعش آمال البقاء بثلاثية في البيضاء

ABDOU BEN HALIMAمنذ ساعة واحدةآخر تحديث :
الوداد يواصل السقوط.. وأولمبيك الدشيرة ينعش آمال البقاء بثلاثية في البيضاء

Loading

متابعة : عصام شوقي

واصل الوداد الرياضي نتائجه السلبية، بعدما تعرض لهزيمة جديدة أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

ودخل أولمبيك الدشيرة المواجهة بقوة، حيث افتتح أيوب بنعدي باب التسجيل مبكراً في الدقيقة التاسعة، قبل أن ينجح الوداد في إدراك التعادل بواسطة وسام بن يدر. غير أن الضيوف استعادوا التقدم قبل نهاية الشوط الأول، بعدما أطلق براهيم أمزيلي تسديدة قوية استقرت في الزاوية التسعين للحارس، لينتهي النصف الأول بتقدم الدشيرة بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، فرض الوداد ضغطا هجوميا بحثا عن العودة في النتيجة، إلا أن أولمبيك الدشيرة أحسن استغلال المساحات، وتمكن من توجيه الضربة القاضية عبر منير الكوج، الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ74، مؤكدا فوز فريقه بثلاثية ثمينة.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 43 نقطة في المركز الخامس، مواصلا نزيف النقاط، بينما رفع أولمبيك الدشيرة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر، ليعزز حظوظه في سباق البقاء ضمن أندية القسم الاحترافي الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: عفوا !!