فضية ثانية لياسمين زغلول في البطولة العربية.. وتأهب لاقتناص المجد في الوثب الثلاثي

ABDOU BEN HALIMA23 يونيو 2026آخر تحديث :
فضية ثانية لياسمين زغلول في البطولة العربية.. وتأهب لاقتناص المجد في الوثب الثلاثي

Loading

متابعة: عصام شوقي

واصلت البطلة المغربية الواعدة ياسمين زغلول تألقها في البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة، المقامة بمدينة الإسماعيلية المصرية، بعدما أحرزت ميداليتها الفضية الثانية في المنافسات، هذه المرة ضمن سباق التتابع 4×100 متر رفقة زميلاتها في المنتخب الوطني المغربي.

ورغم أن سباقات السرعة لا تُعد اختصاصها الرئيسي، أظهرت ياسمين زغلول عزيمة قوية ومستوى تقنياً وبدنيا متميزا، حيث ساهمت بشكل فعال في تحقيق هذا الإنجاز الجماعي الذي عزز حصيلة المغرب في البطولة العربية.

ويؤكد هذا التتويج الجديد تعدد مؤهلات البطلة المغربية وقدرتها على التألق في أكثر من تخصص، ما يعكس العمل الجاد الذي تبذله رفقة طاقمها التقني واستعدادها الدائم لرفع التحديات.

وتتجه الأنظار إلى اليوم الختامي للبطولة، حيث تخوض ياسمين منافسات الوثب الثلاثي، اختصاصها المفضل، بطموح كبير لإضافة ميدالية جديدة إلى رصيدها الشخصي وإهداء المنتخب المغربي إنجازاً آخر يرفع الراية الوطنية عاليا في المحفل العربي.

كل التوفيق للبطلة ياسمين زغلول ولجميع عناصر المنتخب المغربي في مواصلة حصد الميداليات وتشريف ألعاب القوى الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: عفوا !!