الزهواني يودع اتحاد تواركة برسالة وفاء ويستعد لخوض مغامرة أوروبية مع أياكس

ABDOU BEN HALIMAمنذ ساعتينآخر تحديث :
الزهواني يودع اتحاد تواركة برسالة وفاء ويستعد لخوض مغامرة أوروبية مع أياكس

Loading

متابعة : عصام شوقي

عبّر فؤاد الزهواني، الظهير الأيسر لفريق اتحاد تواركة، عن اعتزازه الكبير بالمسار الكروي الذي قاده إلى أبواب الاحتراف الأوروبي، وذلك عقب انتقاله إلى نادي أياكس أمستردام الهولندي، موجها رسالة شكر وامتنان إلى كل الجهات التي ساهمت في تكوينه وصقل موهبته.

وأكد الزهواني، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، أن أكاديمية محمد السادس لكرة القدم لعبت دوراً محوريا في مسيرته، مشيدا بالدعم المتواصل والرؤية الطموحة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي جعلت من الأكاديمية فضاء رائدا لتكوين المواهب المغربية وفتح آفاق الاحتراف أمامها.

كما خصّ اللاعب بالشكر مختلف الأطر التقنية والإدارية والطبية والتربوية بالأكاديمية، معتبرا أن التأطير والمواكبة اللذين حظي بهما كانا من أبرز عوامل تطوره الرياضي والإنساني.

ولم ينس الزهواني نادي اتحاد تواركة، حيث عبّر عن امتنانه لجميع مكوناته على الثقة والدعم اللذين تلقاهما خلال تجربته مع الفريق، خاصة في إطار برنامج ما بعد التكوين المنجز بشراكة مع أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

واختتم اللاعب رسالته بتوجيه الشكر إلى أسرته وكل من سانده وآمن بإمكاناته، مؤكدا عزمه على تقديم أفضل ما لديه لتمثيل كرة القدم المغربية بصورة مشرفة خلال هذه المحطة الجديدة من مسيرته الاحترافية.
ويذكر أن نادي أياكس أمستردام لم يصدر، إلى حدود الآن، أي إعلان رسمي بشأن التعاقد مع فؤاد الزهواني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم تداول أنباء قوية حول إتمام الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: عفوا !!