فاجعة باقليم سيدي بنور .. صعقة كهربائية تنهي حياة طفل أثناء رعي الأغنام قرب ورش بناء ثانوية

ABDOU BEN HALIMAمنذ 4 ساعاتآخر تحديث :
فاجعة باقليم سيدي بنور .. صعقة كهربائية تنهي حياة طفل أثناء رعي الأغنام قرب ورش بناء ثانوية

Loading

متابعة : محمد كرومي

اهتزت جماعة كرديد، على وقع حادث مأساوي أودى بحياة طفل إثر تعرضه لصعقة كهربائية قوية بالقرب من ورش بناء الثانوية الجديدة، فيما أصيب طفل آخر نقل على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

ووفق المعطيات الأولية، فإن الضحية، المنحدر من دوار الهلالات، كان يرعى الأغنام بمحيط الورش قبل أن يلامس أسلاكا كهربائية ذات ضغط عالٍ، ما تسبب في وفاته بعين المكان متأثراً بقوة الصعقة الكهربائية.

وأضافت المصادر ذاتها أن طفلا آخر حاول التدخل لإنقاذ الضحية، قبل أن يتعرض بدوره للإصابة، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية.

وفور علمها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الواقعة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها وفتح تحقيق لتحديد جميع ظروف وملابسات الحادث.

وخلفت هذه الفاجعة حزنا عميقا وسط أسرة الضحية وساكنة المنطقة، التي عبرت عن صدمتها من هذا الحادث الأليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: عفوا !!