![]()
في إطار الحملات الأمنية المتواصلة لمحاربة مختلف أشكال الممنوعات و الأنشطة غير القانونية، واصلت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي للبئر الجديد تدخلاتها الميدانية الرامية إلى الحد من انتشار بعض الظواهر التي تهدد سلامة وطمأنينة المواطنين.
شنت عناصر الدرك الملكي ليلة الخميس 25 يونيو الجاري، حملة أمنية استهدفت إحدى مقاهي الشيشة بمنطقة دار 40 التابعة لجماعة المهارزة الساحل بإقليم الجديدة، حيث أسفرت العملية عن حجز مجموعة من معدات وأدوات الشيشة التي كانت تستعمل في نشاط غير مرخص.
كما تم تحرير محضر رسمي في حق مالك المقهى في انتظار استكمال المساطر القانونية المعمول بها وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة لاتخاذ المتعين في حقه.
وتندرج هذه العملية ضمن المجهودات التي تبذلها القيادة المحلية للدرك الملكي تحت إشراف قائد المركز الترابي بالبئر الجديد، من أجل محاربة مختلف أشكال الانحراف و الجريمة و التصدي للأنشطة المخالفة للقانون بكل حزم ومسؤولية.
كما تأتي هذه التدخلات ثمرة للتنسيق المستمر بين مصالح الدرك الملكي و السلطات المحلية بقيادة المهارزة الساحل التي تواصل بدورها العمل ميدانيا على مدار الساعة من أجل الحفاظ على النظام العام وتعزيز سلامة المواطنين.
وقد خلفت هذه التدخلات الأمنية ارتياحا لدى عدد من ساكنة المنطقة، الذين ثمنوا يقظة عناصر الدرك الملكي واستمرار الحملات الاستباقية الرامية إلى تعزيز الأمن ومحاربة كل الممارسات غير القانونية.







