البئر الجديد.. الدرك الملكي يواصل حملته ضد مقاهي الشيشة ويحجز معدات بمقهى على الطريق الوطنية رقم 1

ABDOU BEN HALIMA27 يونيو 2026آخر تحديث :
البئر الجديد.. الدرك الملكي يواصل حملته ضد مقاهي الشيشة ويحجز معدات بمقهى على الطريق الوطنية رقم 1

Loading

تواصل عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للبئر الجديد حملاتها الميدانية الرامية إلى محاربة مختلف الظواهر المرتبطة باستعمال وترويج الممنوعات، حيث قامت بمداهمة مقهى متواجد على الطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه منطقة دار 40 بتراب جماعة المهارزة الساحل اقليم الجديدة، للاشتباه في تقديمه خدمات الشيشة خارج الإطار القانوني.

وأسفرت العملية عن حجز مجموعة من معدات وأدوات الشيشة، إلى جانب تحرير محضر رسمي في حق صاحب المقهى، وذلك في انتظار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.

وتندرج هذه العملية ضمن المجهودات المتواصلة التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للبئر الجديد، تحت إشراف قائد المركز، من أجل التصدي لمختلف أشكال المخالفات ومحاربة الأنشطة غير القانونية وتعزيز الإحساس بالأمن لدى الساكنة.

وقد لقيت هذه الحملات استحسان عدد من المواطنين، الذين عبروا عن ارتياحهم للتدخلات الأمنية الرامية إلى الحد من انتشار بعض الظواهر التي تؤثر على سلامة وطمأنينة المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: عفوا !!